“سيريتل” تحضر لإقامة أضخم عرس جماعي في سورية

“سيريتل” تحضر لإقامة أضخم عرس جماعي في سورية

تتواصل التحضيرات لإقامة العرس الجماعي الأضخم في تاريخ سورية، ومع اقتراب موعد “الفرحة السادسة” التي تقيمها شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد في محافظة اللاذقية، لـ 1100 شاب وشابة من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، تشهد عروس الساحل حركة حب وفرح استعداداً لإحياء ليلة العمر يوم الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 .

وعلى هامش الأعمال التحضيرية في المدينة الرياضية، يقول مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في شركة سيريتل فراس المرادي لـ “الوطن أون لاين”، مستمرون بحمل الأمانة مع مؤسسة أمانة الشهيد من خلال مبادرة العرس الجماعي التي نسعى لأن تكون فيها الفرحة وطنية، مضيفاً “ونعتز بهذا الحضور الوطني الاجتماعي مع أبطالنا وقامات وطننا لأننا نعتبره ترجمة لخططنا واستراتيجيتنا كشركة وطنية”.

ولفت المرادي إلى أن هذا العرس الجماعي احتفالية بالحياة والفرح والحب ونسعى من خلاله للمساهمة في بناء أسس الحياة الاجتماعية وتكوين الأسرة السورية.

من جهتهم عبر عدد من العرسان لـ “الوطن أون لاين”، عن شعورهم بالفرح الكبير خلال التحضير لـ “ليلة العمر”، مشيرين إلى أن المنظمين يقومون بجهود كبيرة لإنجاح هذه الليلة كما غيرها من الليالي الخمسة السابقة التي زفت فيها سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد مئات الشباب والشابات من أبطال الجيش وقوى الدفاع الشعبي خلال الأعوام الماضية.

عبير محمود – الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!