سوريةسياسة

المقداد: سورية في الربع ساعة الأخير من إنجاز النصر

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، اليوم الخميس، أن سورية في الربع ساعة الاخير من إنجاز النصر في الحرب على الارهاب.

وقال المقداد، خلال حفل الوداع الذي أقامته وزارة الخارجية والمغتربين للسفير الأرميني حيث جرى تقليده وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة، إنه “نحن في الربع ساعة الاخير من إنجاز النصر في الحرب على الارهاب ونحن نخوض هذه الحرب مجتمعين في بلداننا العربية وعندما نقف ضد الارهاب الذي يمارس بحق الشعب السوري فإننا نقف في وجه الارهاب الاسرائيلي الذي يمارس على الشعب الفلسطيني وضد الارهاب الذي يمارس بحق الشعب المصري وضد الارهاب في  ليبيا وفي روسيا ومختلف اصقاع العالم”.

وأضاف المقداد إن “الإرهاب هو عدونا المشترك الذي يجب ان يوحدنا وألا يفرقنا، في الوقت الذي تتبنى دول كبرى “داعش” و”جبهة النصرة” ويعملون على تدعيم مواقع هذه القوى الارهابية على حساب شعوب العالم وعلى حساب مستقبل اجيالها”.

‪‎‪وأوضح المقداد أن “الجرائم التركية كانت ولازالت مستمرة ضد الشعبين في أرمينيا وفي الجمهورية العربية السورية”، مشيراً إلى أن “الاحتلال التركي القائم على جزء من الاراضي السورية هو امتداد للاحتلال الذي كان قائما وبذات الادوات سواء قبيل الحرب العالمية الأولى أو خلال الحرب التي نواجهها اليوم في الجمهورية العربية السورية”.

سيلفا رزوق – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock