50 صاورخاً كيميائياً وزعتها “جبهة النصرة” على جبهات إدلب!

50 صاورخاً كيميائياً وزعتها “جبهة النصرة” على جبهات إدلب!

نشر تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في مدينة إدلب نحو 50 صاروخاً مزودا بالمواد الكيميائية السامة في جبهات عدة وبحوزة تنظيمات إرهابية عدة أخرى.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن مصادر مطلعة في إدلب أن إرهابيي “هيئة تحرير الشام” قاموا بنقل ما يقارب 50 صاروخا فجر امس وذلك بعد أيام من تعديلها من قبل خبراء فرنسيين في أحد مقرات النصرة بالقرب من سجن إدلب المركزي، حيث باتت هذه الصواريخ تحمل رؤوسا مزودة بمادة الكلور.

وكشفت المصادر أن عملية النقل تمت على خمس دفعات وتوزعت في ريف إدلب الجنوبي الشرقي حيث تم تسليم فصيل “أجناد القوقاز” 10 صواريخ في منطقة تل السلطان، كما سلمت الهيئة تنظيم “جيش العزة” عددا من الصواريخ المماثلة في بلدة كفرزيتا شمال مدينة حماة، وسلمت “حراس الدين” الموالي لتنظيم “القاعدة” عددا من الصواريخ تم نقلها إلى مدينة مورك في ريف حماة الشمالي، فيما تولت “هيئة تحرير الشام” نقل وتسليم مجموعتين من الصواريخ لمسلحي “الحزب الإسلامي التركستاني”، ولجهة أخرى لا تزال مجهولة.

وكانت “هيئة تحرير الشام” شنت مساء أمس هجوماً بالصواريخ المحملة بالمواد الكيميائية على أحياء شارع النيل والخالدية والشهباء الجديدة في مدينة حلب ما أدى إلى إصابة عشرات المدنيين بحالات اختناق.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!