خبر سار لجمهور الكرة السورية من البريمرليغ!

خبر سار لجمهور الكرة السورية من البريمرليغ!

لا يمكن أن تكون إصابة أحد لاعبي كرة القدم المميزين خبرا سارا لأي جمهور يعشق الكرة الجميلة، لكن في حالات استثنائية وعند تشجيع المنتخب الوطني للفوز بلقب قاري قد يكون خبر استبعاد لاعب من فريق خصم أمرا جيدا حتى لو كان بداعي الإصابة.

ومن هذا المنطلق، فإن مباراة فريق هادرسفيلد أمام مضيفه أرسنال في الدوري الإنكليزي قدمت خبرا جيدا لجمهور الكرة السورية بسبب إصابة أحد أهم لاعبي المنتخب الاسترالي “آرون موي” المحترف في هادرسفيلد، ما سيبعده عن الملاعب حتى شباط القادم، وسيحرمه من المشاركة في كأس آسيا، حيث تقع أستراليا في مجموعة المنتخب السوري إلى جانب الأردن وفلسطين.

وتعرض موي (28 عاما) لتمزق في أحد أربطة الركبة اليمنى خلال مباراة ضد مضيفه أرسنال السبت ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري والتي انتهت بفوز “المدفعجية” 1-صفر.

وأعلن هادرسفيلد اليوم أنه “بعد التشاور مع اختصاصي الثلاثاء، استبعد آرون (عن الملاعب) حتى شباط القادم”.

وكان المنتخب السوري التقى نظيره الاسترالي في ملحق القارة الآسيوية المؤهل إلى الملحق الثاني لنهائيات كأس العالم، وانتهت مباراة الذهاب على الأرض السورية البديلة في ماليزيا بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، فيما انتهت على أرض استراليا بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف واحد.

يذكر أن المنتخب الاسترالي استضاف النهائيات الآسيوية عام 2015، وفاز باللقب على حساب كوريا الجنوبية في مباراة انتهت لصالحه بنتيجة هدفين لهدف واحد.

الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!