حفيد قتل جدته وزوجها.. وطعن خالته في ريف دمشق

حفيد قتل جدته وزوجها.. وطعن خالته في ريف دمشق

بناءً على اتصال هاتفي من أحد المواطنين حول قيام شخص مجهول الهوية بالاعتداء على منزل لأحد المواطنين في محلة جديدة عرطوز محاولاً قتل من فيه .

تم الإيعاز لدوريات الشرطة بسرعة التحرك وإلقاء القبض على الجاني، وفوراً توجهت دورية من مركز شرطة جديدة عرطوز، ومن فرع الأمن الجنائي إلى مكان الحادثة، وعند وصولهما للمنزل المقصود شوهد على بابه آثار دماء، وسمعت أصوات استغاثة من داخله، فتم خلع الباب وعند دخوله وجد صاحب المنزل المغدور ( أ . ح ) وزوجته ( ا . ز ) مفارقان الحياة، وابنته ( أ . ح ) مصابة بعدة طعنات، تم إسعافها فوراً إلى المشفى، وبدخول المكان الذي تصدر منه استغاثة عُثر فيه على امرأة وطفلها وفتاة وهم بحالة جيدة ومن خلال سؤالهما تبين أن الفاعل هو حفيد المغدورة المدعو ( م .ح ) وهو من كان يحاول قتلهما بعد طعن جدته، وزوجها.

وعُثر في مكان الجريمة على مبلغ /1.500.000/ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية، وسبع جوالات ،ومصاغ تقليدي ،وساعتي يد نسائيتين.

تم تعميم اسم القاتل فور تلقي المعلومات على كافة الوحدات الشرطية، ومن خلال تعقبه ورصد تحركاته تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض عليه في محلة مساكن برزة، وكانت آثار الدمار ما تزال على ثيابه وبحوزته حقيبة عُثر فيها على السكين التي استخدمها في ارتكاب الجريمة ،ومبالغ مالية وجوال المغدور، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة.

ومازالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع ملابسات الجريمة.

 

وزارة الداخلية

 

 

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!