وزير التعليم يتفقد سير العملية الامتحانية في كليتي الآداب والصيدلة

وزير التعليم يتفقد سير العملية الامتحانية في كليتي الآداب والصيدلة

تفقد وزير التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم اليوم واقع امتحانات الفصل الدراسي الأول في كليتي (الصيدلة والآداب) بجامعة دمشق للاطلاع على تأمين مختلف المستلزمات وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

وأكد إبراهيم على ضرورة تأمين كافة المتطلبات الأساسية التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وخدمة الطلاب ومساعدتهم في متابعة تحصيلهم العلمي.

والتقى الوزير مع عدد من الطلاب واستمع منهم حول الأسئلة الامتحانية والتدقيق على موضوعيتها وشموليتها للمنهاج وتناسبها مع الوقت المحدد للامتحان، والصعوبات التي تواجههم، مؤكداً أن وزارة التعليم حريصة على الطلاب وتقدم لهم الدعم لكي يواكبوا مسيرة العلم والمعرفة.

وخلال الجولة اطلع ابراهيم على سير العمل في مركز خدمه الطالب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وعلى آلية الخدمات التي يقدمها المركز من (تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى واستضافة طلب ترقين القيد، وتسديد الرسوم الجامعية، وبيان وضع دراسي …الخ) وأن المركز يستقبل حوالي عشرة آلاف طالب يوميا.. مثنيا على الجهود التي يقدمها المركز للطلبة.
بدوره أكد رئيس جامعة دمشق الدكتور ماهر قباقيبي أن الجامعة وفرت شروط مثالية من تأمين الكوادر الإدارية، والمراقبين، وتجهيز القاعات الامتحانية وكافة المستلزمات لمساعدة الطالب على تقديم الامتحانات بشكل مريح.

فادي بك الشريف- الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!