جامعة دمشق تؤجل امتحانات الخميس.. وهذه قرارات بقية جامعات سورية؟

جامعة دمشق تؤجل امتحانات الخميس.. وهذه قرارات بقية جامعات سورية؟

أعلنت جامعة دمشق بالإضافة إلى فروعها في درعا والسويداء والقنيطرة تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة.

ونقلت وكالة سانا عن رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد ماهر قباقيبي إنه “ونظرا للظروف الجوية التي تتعرض لها المنطقة فقد تقرر تأجيل امتحانات يوم الخميس الـ 17 من كانون الثاني 2019 في جامعة دمشق بالإضافة إلى فروعها في السويداء والقنيطرة ودرعا إلى وقت يحدد لاحقا”.

من جهته صرح رئيس جامعة تشرين الدكتور بسام حسن لـ “الوطن أون لاين” أنه لا مؤشرات لتأجيل امتحانات الغد في الجامعة حتى تاريخه”، مؤكدا أن أي قرار يصدر بشكل فوري ويتم إعلام الطلاب به.

إلى ذلك نفى رئيسا جامعتي حلب وحماة لـ “الوطن أون لاين” أن يكون هناك تأجيل في الجامعتين، مشيرين إلى أن العملية الامتحانية تسير كما هي عليه ضمن البرامج المحددة.

وبالنسبة لجامعة طرطوس، أكد رئيس الجامعة الدكتور عصام الدالي لـ”الوطن أون لاين” أن وضع الطرقات جيد ولا تأجيل على الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم توجيه عمداء كليات الجامعة بالتعامل بمرونة مع بدء امتحانات الجلسة الأولى من صباح الغد.

وأفاد مراسل “الوطن أون لاين” نقلا عن مصادر خاصة أنه لا تأجيل على امتحانات جامعتي البعث والفرات يوم الخميس، وأي قرار جديد يصدر في حينه.

الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!