االدبس لـ«الوطن أون لاين»: بحث عودة عمل شركات طيران إماراتية رئيسة ومشروعات متوقفة

االدبس لـ«الوطن أون لاين»: بحث عودة عمل شركات طيران إماراتية رئيسة ومشروعات متوقفة

انعقد اليوم ملتقى القطاع الخاص الإماراتي السوري في أبو ظبي الذي جمع غرف التجارة والصناعة الإماراتية والوفد الاقتصادي السوري إذ ناقش المشاركون عدداً من المحاور شملت الصناعة والتبادل التجاري والصادرات والمعارض والزراعة والتطوير العقاري والعمراني والسياحة والطاقة البديلة.

وفي تصريح لـ«الوطن أون لاين» وصف رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس الملتقى والاجتماعات الثنائية بالممتازة، كاشفاً عن إجراء مباحثات لعودة عمل شركات طيران إماراتية رئيسة ومشاريع إماراتية متوقفة في سورية، منوهاً بأن هدف الزيارة فتح الطريق أمام التجار والصناعيين.

وبحسب سانا، أشار رئيس مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي محمد ثاني مرشد الرميثي إلى أن الملتقى يأتي في إطار تنمية العلاقة الايجابية بين القطاعين الخاصين في سورية والإمارات لإقامة استثمارات مشتركة.

بدوره، أكد رئيس وفد رجال الأعمال السوريين محمد حمشو أهمية مثل هذه الملتقيات لجهة إعادة تفعيل وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجال الاستثمارات والتجارة وخلق شراكات تسهم بالتنمية الاقتصادية مشيراً إلى أن سورية بعد تعافيها من الإرهاب توفر بيئة استثمارية مستقرة.

 

وفاء جديد – الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!