محلي

حلب تصدر أكثر من ٣٠٠ ألف بطاقة ذكية أسرية وتنتج ٢٢ ألف اسطوانة غاز

تجاوز عدد البطاقات الذكية الأسرية التي أصدرتها مراكز منحها الـ ١٣ في محافظة حلب “٢٠٠٤١٥” بطاقة مقابل منح “٧٢٣٨٨” بطاقة خاصة بالآليات حتى ظهر اليوم، في وقت أعلن عن اعتماد مراكز جديدة في المدينة وأخرى في الريف المطهر من الإرهاب.

وقال مصدر في محافظة حلب ل “الوطن أون لاين” انه تقرر إنشاء ٣ مراكز لمنح البطاقات في مدينة حلب داخل مباني معهد المراقبين الفنيين والقصر العدلي والتدريب المهني في حي ميسلون، على أن تؤسس مراكز في بلدات دير حافر والسفيرة ومخيم النيرب بريف حلب الشرقي ومراكز جديدة أخرى بريف المحافظة الجنوبي.

وزار محافظ حلب حسين دياب عددا من مراكز منح البطاقات الذكية ووجه العاملين فيها على الإسراع في العمل بعدما التقى مواطنين داخل المراكز واستمع إلى ملاحظاتهم حول تطوير آلية العمل والمصاعب التي تعترضها.

وقصد دياب بعض محطات الوقود للاطلاع على سير عملية تفعيل البطاقة الذكية فيها، والتي تسير بشكل جيد وبيسر، بعد أن بدأ العمل باستخدام البطاقات منذ السبت الماضي للسيارات العاملة على البنزين قبل أن يجول على مراكز خاصة بتوزيع الغاز في المدينة وبعض مخابزها لتفقد سير العمل فيها والتوجيه بتحسين جودة الرغيف.

في السياق ذاته، أوضح مصدر في وحدة الراموسة لتعبئة اسطوانات الغاز بحلب لـ “الوطن أون لاين” أن طاقة إنتاج الوحدة وصلت إلى ٢٢ ألف اسطوانة يوميا بعد زيادة إرساليات الغاز السائل إليها، ألفا اسطوانة منها صناعية والبقية اسطوانات منزلية التي خصص ٦ آلاف اسطوانة منها للريف وما تبقى لمدينة حلب التي خف الطلب على المادة فيها مع زيادة مخصصاتها وتقسيم التوزيع إلى فترتين صباحية ومسائية.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock