معلا لـ”الوطن أون لاين”: توفير احتياجات إكمال السكن الشبابي في طرطوس

معلا لـ”الوطن أون لاين”: توفير احتياجات إكمال السكن الشبابي في طرطوس

قال مدير المؤسسة العامة للإسكان في تصريح لـ”الوطن أون لاين”، على هامش اجتماع لوزير الإسكان مع كادر المؤسسة ومدراء فروعها في المحافظات، “إن المؤسسة تسعى إلى توفير احتياجات ومستلزمات استكمال مشروع السكن الشبابي في محافظة طرطوس عبر توفير مزيد من الأراضي والبحث في كيفية ومدى كفاية الأراضي الحالية لتنفيذ المشاريع السكنية في طرطوس خلال العام الجاري وتوفير البنى التحتية لها”.

وأشار من جانب آخر إلى أن المؤسسة تعمل على تحسين واقع الدراسات الخاصة بمشاريع المؤسسة العامة للإسكان للتقليل أو تلافي ملاحق العقود ومعالجة كافة المشاكل والثغرات التي تعاني منها بعض الدراسات الإسكانية وأن لا تقوم فروع المؤسسة بإطلاق أية مشاريع سكنية قبل إنجاز الدراسات المتكاملة لها”.

وكان سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان بحث مع مدراء فروع المؤسسة العامة للإسكان بالمحافظات الإجراءات اللازمة لمتابعة العمل وإنهاء التزاماتها مع المواطنين وذلك بحضور معاوني الوزير المهندس مازن اللحام و المهندسة راما ظاهر ومعلا الخضر المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان.

وأكد الوزير على ضرورة خدمة المواطنين والعمل بإخلاص وتفان وبذل الجهود لإنجاز الأعمال والمشاريع وتسليمها لأصحابها مشيرا إلى أهمية ما تم تسليمه وتخصيصه من المساكن بأنواعها المتعددة.

الوزير دعا إلى تحضير الدراسات والمخططات للأراضي العائدة ملكيتها للمؤسسة بحيث تكون جاهزة عند استكمال المشاريع السكنية المكتتب عليها لدى المؤسسة.

صالح حميدي – الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!