محلي

١٦ مركزا للبطاقة الذكية بحلب.. و٣ مراكز على الطريق

افتتحت محافظة حلب ٣ مراكز جديدة لتزويد المواطنين بالبطاقة الذكية ليرتفع عدد المراكز الى ١٦ مركزا استجابة للطلب الزائد عليها وبدء محطات الوقود بتزويد السيارات العاملة على البنزين بالمادة بموجب البطاقة.

وقال مصدر في محافظة حلب للـ “الوطن اون لاين” إن “مراكز الحصول على البطاقة الذكية في المعهد التقني للمراقبين الفنيين في منطقة نزلة الحريري ومركز التدريب المهني بحي ميسلون ومركز ثالث بمدينة السفيرة، وضعوا في الخدمة اليوم الأربعاء وجهزوا بكل الكوادر والمعدات التقنية اللازمة لتزويد المواطنين بالبطاقات بعدما كان مقررا الانتهاء من تجهيز مركز القصر العدلي بحي الزهراء لكن افتتاحه أرجأ إلى مطلع الأسبوع القادم مع مركزين آخرين في بلدة دير حافر ومخيم النيرب شرقي حلب بغية تخفيف الضغط على مراكز المدينة والعبء على سكان تلك المناطق”.

وكانت مراكز البطاقة الذكية الـ ١٣ في حلب منحت أكثر من ٢٠٠ ألف بطاقة ذكية أسرية حتى ٢٢ الشهر الماضي مع أكثر من ٧٣ ألف بطاقة خاصة بالمركبات لتزويدها بالوقود مع توقع تطبيق نظام البطاقة الذكية على المركبات التي تعمل على المازوت قريبا.

ولم تشهد كازيات حلب أي اختناقات بعد تطبيق البطاقة الذكية للسيارات العاملة على البنزين، ما أثار ارتياح أصحابها والمواطنين بشكل عام.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock