محلي

توزيع 6 آلاف حقيبة مدرسية على طلاب ريف اللاذقية

وزعت مديرية التربية في اللاذقية وبالتعاون مع منظمة اليونيسيف واللجنة الفرعية للإغاثة 6 آلاف حقيبة مدرسية على طلاب التعليم الأساسي في ريف المحافظة الشمالي.

ومنذ بداية العام الجاري، تم توزيع 4 آلاف حقيبة في منطقة الحفة وريفها وألفي حقيبة في منطقة قسطل المعاف وكسب، ليستفيد منها الطلبة من الصف الأول إلى السادس الابتدائي.

وفي ظل تراجع الدعم المقدم من المنظمات الدولية لمحافظة اللاذقية هذا العام، تم عقد اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة في المحافظة، لعرض وضع المساعدات الغذائية وغير الغذائية لعام 2019، والمخصصات الشهرية للمحافظة وعدد بطاقات المستفيدين من عوائل الشهداء والجرحى والوافدين.

وخلال الاجتماع، أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم، على ضرورة رفع كفاءة العمل ووصول المساعدات للمستحقين الفعليين، مشدداً على أن الجمعيات الخيرية وجدت لتقديم الخدمة للمواطنين بصورة لائقة تحترم خصوصيتهم.

ولفت السالم إلى معالجة واقع الجمعيات الخيرية غير الفعالة على الأرض والحد من الروتين لما يسببه من إساءة إلى الخدمات التي تقدمها الدولة والحرص على الشفافية بالعمل وتقديم المساعدات دون أي اعتبارات تتعلق بالتوزع الجغرافي.

عبير محمود – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock