تحديد كيفية الحصول على الغاز لمن لا يملك بطاقة ذكية في اللاذقية

تحديد كيفية الحصول على الغاز لمن لا يملك بطاقة ذكية في اللاذقية

أعلنت لجنة محروقات اللاذقية عن آلية توزيع الغاز لمن لا يملك بطاقة ذكية، مؤكدة على تأمين جميع المواطنين بالمادة، مع بدء تطبيق التوزيع بحسب البطاقة الذكية.

وخلال اجتماع اللجنة، تم التأكيد على تسجيل الطلاب المستأجرين لدى المخاتير ولجان الاحياء وتأمين حاجة المدينة الجامعية من اسطوانات الغاز لتعبئة الغازات السفرية للطلاب وتأمين احتياجات الغاز الصناعي وتزويد الشركات التي تتطلب طبيعة عملها حسب الحاجة.

وتشمل قائمة من لا يملك بطاقة عائلية طلاب الجامعة المقيمين ضمن المدينة الجامعية ويعتمدون على “الغازات السفرية” ومثلهم عناصر الجيش والوحدات الشرطية المنتشرين بالمحافظة والطلاب المستأجرين ضمن المدينة والأشخاص الذين لا يملكون بطاقة ذكية ويعيشون وحدهم والمحلات الصغيرة غير المرخصة ولزوم الاستخدامات اليومية لشركات القطاع العام والنقابات المهنية والقاطنين من غير السوريين.

كما تم تشكيل لجنة من الوحدات الادارية بمشاركة من يرغب من اعضاء مجلس محافظة لمسح المحال الصغيرة التي تعمل على الغاز مع الحرص على التوزيع العادل ومنع التجاوزات.

ودعا محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم إلى تقييم سير عملية التوزيع ومعالجة الثغرات التي تظهر خلال التنفيذ مبينا ان وضع البطاقة بتوزيع الغاز المنزلي يهدف لضمان وصول المادة للمستحقين و الحد من الاتجار بالمادة على حساب المواطنين.

وبلغ عدد البطاقات العائلية التي تم اصدارها في اللاذقية منذ بدء منح البطاقات وحتى يوم امس 219124 بطاقة وعدد البطاقات الخاصة بالآليات 104822 بطاقة.

عبير محمود – الوطن اون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!