محافظ حلب يوجّه بحل شكاوى المواطنين فورا

محافظ حلب يوجّه بحل شكاوى المواطنين فورا

وجّه محافظ حلب حسين دياب رؤساء المجالس المحلية في المحافظة والمدراء الخدميين بمتابعة شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول الفورية لها.

وشدّد دياب، خلال لقائه اليوم السبت في مبنى المحافظة المدراء الخدميين ورؤساء مجلس المدينة والبلدان والبلديات ومدراء المحافظة ومجلس المدينة وذلك بعد أن خص السيد الرئيس بشار الأسد رؤساء المجالس المحلية في المحافظات بلقاء خاص، على ضرورة إيلاء قضايا ذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري الأهمية الكبرى وأن يضعوها في مقدمة أولوياتهم لحل إشكالاتها وتلبية مطالبهم المحقة على وجه السرعة.

وتركّز لقاء المحافظ مع رؤساء المجالس المحلية في المحافظة ومجلس المدينة حول كلمة السيد الرئيس خلال الاجتماع بهم لتكون منهج عمل وخطة لتطوير الأداء في جميع مفاصل عملهم، وخصوصا تحقيق التنمية المحلية المتوازنة والمستدامة بما فيه خدمة المواطنين الذين هم البوصلة الرئيسية لقياس الأداء والارتقاء بالعمل إلى مستويات أفضل.

وأكد المحافظ على أهمية تطوير الواقع الخدمي في المحافظة والنهوض بالخدمات إلى أفضل حال، وتوعد المقصرين والمهملين بالمحاسبة.

كما استقبل حسين دياب اليوم في اللقاء الأسبوعي الدوري المخصص للمواطنين ٤٥ مواطنا، وجرى حل المشاكل التي طرحوها في اللقاء مثل الشكاوى المتعلقة بمديرية التربية وتسرب المياه في بعض شوارع أحياء شرقي المدينة عدا الأمور التي تتعلق بالخدمات والإغاثة والشؤون الصحية والمدنية والخاصة وغيرها.

حلب- الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!