بالصور.. احتفال جماهيري بصعود نادي الجزيرة إلى الدوري الممتاز في مدينة الحسكة

بالصور.. احتفال جماهيري بصعود نادي الجزيرة إلى الدوري الممتاز في مدينة الحسكة

احتفل الرياضيون في مدينة الحسكة وبحضور رسمي وجماهيري كبيرين بصعود نادي الجزيرة الرياضي إلى مصاف أندية الدوري الممتاز، حيث تم تنفيذ استقبال جماهيري في ساحة السيد الرئيس وسط المدينة لبعثة نادي الجزيرة القادمة من دمشق للتعبير عن فرحتهم ومحبتهم للنادي وفخرهم بإنجازه الكبير الذي حققه فريق كرة القدم بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وتم استقبال الكادر الإداري والفني والتدريبي وأعضاء الفريق لحظة نزولهم من الحافلة التي كانت تقلهم بالهتافات التشجيعية والأهازيج والأغاني الشعبية من قبل الجماهير التي احتشدت في الساحة، والتي عبرت عن فرحتها ومحبتها ووفائها للفريق.

وأكدت الكلمات خلال الاحتفال أهمية الجهود الكبيرة التي بذلها فريق كرة القدم منذ اللحظات الأولى لمباريات المرحلة الأولى من الدوري التي أقيمت على أرض ملاعب تشرين بمدينة الحسكة، قبل التأهل التجمع النهائي المؤهل للصعود إلى الدوري الممتاز، ومن ثم الفوز ببطاقة التأهل الوحيدة من المنافسة على الرغم من الظروف القاهرة والعصيبة لا سيما المالية  والفنية التي مرت على  الفريق.

من جهته، بين رئيس نادي الجزيرة عبد الناصر كركو أن الفريق كان يستمد عزيمته وإصراره على تحقيق الإنجاز اليوم من تشجيع ومؤازرة ومحبة جماهيره الوفية وثقتهم به، وقال “كان مطلوب منا جميعاً على زرع الفرحة في قلوب أبناء النادي واللعب والمثابرة نحو نيل شرف التأهل للدور الممتاز”.

دحام السلطان – الوطن أون لاين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!