الجيش يدمر 8 آليات ومرابض هاون لإرهابيي “النصرة” في درعا

الجيش يدمر 8 آليات ومرابض هاون لإرهابيي “النصرة” في درعا

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيى تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي والمجموعات الارهابية المنضوية تحت زعامته خسائر بالافراد والاليات في درعا.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية ومدفعية مركزة على تحصينات ونقاط تسلل ارهابيى تنظيم جبهة النصرة أدت الى تدمير دبابة ومقتل طاقمها في حارة الفرن وسيارة مزودة برشاش 23مم ومربض هاون جنوب الجمرك القديم في منطقة درعا البلد.

وأشار المصدر الى ان الرمايات أسفرت عن تدمير سيارة غرب جسر الغارية الغربية شمال شرق مدينة درعا والقضاء على مجموعة ارهابية في بلدة النعيمة شرق المدينة بنحو 5 كم.

وذكر المصدر في وقت لاحق مساء اليوم أن وحدات من الجيش قضت على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” باستهداف تجمعاتهم وتحركاتهم في درعا البلد ودمرت مربضي راجمتي صواريخ للمجموعات الإرهابية وقضت على طواقمهما غرب سد درعا وغرب بئر الشيخ  جنوب مدينة درعا.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش دمرت مربض هاون للمجموعات الإرهابية غرب مدينة درعا وسيارة بمن فيها من إرهابيين في بلدة اليادودة بريف درعا الغربي.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من ارهابيى تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم قاعدة مضادة للدروع ورشاشين متوسطين خلال عملياتها على تجمعاتهم في منطقة درعا البلد.

واعترفت التنظيمات الارهابية على صفحاتها فى مواقع التواصل الاجتماعى بمقتل عدد من ارهابييها منهم /مالك على اسماعيل ابازيد/ و/محمد على راشد ابازيد/ و/أنس عدنان كليب/.