بعثة المنتخب السوري لكرة القدم تصل إلى مقر إقامتها في ماليزيا

بعثة المنتخب السوري لكرة القدم تصل إلى مقر إقامتها في ماليزيا

وصلت بعثة المنتخب السوري لكرة القدم إلى مقر إقامتها في فندق royale bintang بمدينة سيروم بان الماليزية، تحضيرا للقاء منتخب أوزباكستان يوم 23 آذار الجاري في افتتاح إياب الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وضمت البعثة الجهاز الفني والإداري واللاعبين: إبراهيم عالمة ونصوح نكدلي وأسامة أومري فيما سيتوجه لاعبو المنتخب ضمن فريقي الجيش والوحدة مباشرة من الدوحة وبيروت لماليزيا فيما سيلتحق اللاعبين المحترفين في الأردن والسعودية والعراق خلال الأيام المقبلة على أن تكتمل صفوف المنتخب يوم الجمعة المقبل.

وخلال تصريحات صحفية أكد مدرب المنتخب أيمن الحكيم أن اللاعبين يتمتعون بحالة بدنية ونفسية جيدة، معتبرا أن الفريق لم يذهب إلى شرق آسيا للسياحة بل للعودة بنتائج إيجابية ترضي عشاق الرياضة في سورية.

وكان الحكيم قد أعلن القائمة النهائية للمنتخب والتي ضمت إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، محمود اليوسف، أحمد الصالح، عمرو الميداني، مؤيد العجان، علاء الشبلي، خالد المبيض، هادي المصري، تامر حاج محمد، عمرو جنيات، أسامة أومري، عمر خريبين، عدي جفال، حسين الجويد، محمود المواس، وائل الرفاعي، محمد زاهر ميداني، أحمد الدوني، فهد اليوسف، مارديك مارديكيان، عز الدين عوض، فراس الخطيب ونصوح نكدلي.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

المصدر : وكالات