الجيش السوري يسيطر على نقاط جديدة بريف تدمر

الجيش السوري يسيطر على نقاط جديدة بريف تدمر

تحدث مصدر عسكري لـ”الوطن أون لاين” عن سيطرة الجيش السوري بالتعاون مع اللجان العشبية على مجموعة من التلال الجبلية الواقعة في محيط جبل القطار الذي يبعد عن مدينة تدمر حوالي 25 كم، بعد عملية عسكرية مباغتة أسفرت عن القضاء على العديد من إرهابيي “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي .

وأضاف المصدر أن الجيش اشتبك مع إرهابيي “داعش” في محيط صوامع حبوب تدمر وعلى اتجاه حقل آرك النفطي وعلى محور سبخة الموح بريف تدمر ما أسفر عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم وعتادهم، كما تمكن الجيش من التقدم على طول خطوط المواجهات والسيطرة على عدة نقاط جديدة كانت تحت سيطرة  “داعش” .

وكان الجيش سيطر، مساء أمس، على سد أبو قلة الواقع شمال غرب المحطة الرابعة لنقل النفط بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” و تدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة .

وفي سياق منفصل أشار المصدر إلى أن سلاحي الجو والمدفعية الثقيلة استهدفا مواقع “داعش” ومحاور تحركاتهم و خطوط إمدادهم على امتداد خطوط المواجهات وفي بلدة السخنة وبمحيطها وشمال شرق القريتين وبمحيط بلدة جب الجراح بريفي حمص الشرقي والجنوبي الشرقي ما أسفر عن تدمير تلك الأهداف بشكل كامل.