تشرين يؤجل تتويج الجيش.. وهبوط الجزيرة والحرية إلى دوري الدرجة الثانية

تشرين يؤجل تتويج الجيش.. وهبوط الجزيرة والحرية إلى دوري الدرجة الثانية

أجل تشرين تتويج المتصدر الجيش ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد التعادل السلبي بينهما في المباراة التي جرت اليوم في ملعب الباسل باللاذقية ضمن الجولة السابعة والعشرين.

وبهذا التعادل يكون الجيش المتصدر بـ 62 نقطة على بعد انتصار واحد في آخر ثلاث جولات للتتويج باللقب بينما بقي تشرين في الوصافة برصيد 55 نقطة.

وعلى ملعب تشرين في دمشق فاز المجد على ضيفه حطين 3-1 سجل للمجد أحمد قضماني وخالد بريجاوي وإياد العويد وسجل هدف حطين أحمد حاج محمد ليرفع المجد رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد حطين عند النقطة 42 في المركز الخامس.

من جانبه عاد الوحدة الى سكة الانتصارات من بوابة الفتوة بفوزه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل للوحدة رجا رافع ومحمد فارس وأسامة أومري وللفتوة مؤمن ناجي وبهذه النتيجة تقدم الوحدة الى المركز الثالث برصيد 50 نقطة ويعزز من مصائب الفتوة الذي ينافس على الهبوط ويملك من النقاط 25 في المركز الرابع عشر.

وعلى أرضية الملعب البلدي في حماة حقق النواعير فوزا كبيرا وغاليا على ضيفه الحرية بخمسة أهداف لهدفين.. سجل للنواعير زاهر خليل من ركلة جزاء وعلاء الدين دالي ثلاثة أهداف وماهر برازي بينما سجل للحرية نور الدين علوش من ركلة جزاء وأحمد الأحمد ليصبح رصيد النواعير 31 نقطة في المركز العاشر بينما بقي الحرية بالمركز قبل الاخير بـ 19 نقطة ليهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

وعزز الوثبة من حظوظه بالبقاء في الدوري بفوزه على الجزيرة بهدف دون رد سجله علي الصارم في المباراة التي جرت في ملعب حمص البلدي ليرفع الوثبة رصيد إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة ال 18 في المركز الاخير ليهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

وتجاوز المحافظة الطليعة بهدفين مقابل هدف.. سجل للمحافظة محمد غلاب وحسام السمان وسجل للطليعة مروان صلال ليرفع المحافظة رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد الطليعة عند النقطة 32 في المركز التاسع.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم غد بلقاء يجمع جبلة مع ضيفه الشرطة.

المصدر : سانا