“تايمز أوف اسرائيل”: أحد قادة المعارضة زودنا بقائمة المواقع التي تم استهدافها

“تايمز أوف اسرائيل”: أحد قادة المعارضة زودنا بقائمة المواقع التي تم استهدافها

كشف موقع صحيفة (Times of Israel)  عن التعاون المباشر بين إعلام العدو الإسرائيلي والتنظيمات الإرهابية في سورية، وذلك خلال نشر الموقع لتقرير عن عدوان يوم السبت.

وذكر التقرير أن “أحد قادة المعارضة السورية زود تايمز أوف إسرائيل بالقائمة” التي وضعها الإرهابيون لـ12 موقعا، حيث “تم استهدافها في الغارات الجوية الإسرائيلية يوم السبت”.

وأعاد التقرير التذكير برواية العدو المفبركة حول الاعتداءات بقوله إن “الأهداف للغارات الجوية الإسرائيلية التي نُفذت في سورية ردا على تسلل طائرة مسيرة إيرانية للمجال الجوي الإسرائيلي في اليوم السابق”، لافتاً إلى أن الإرهابيين في سورية قدموا “تفاصيل عن البقية”.

إلا أن التقرير نقل عن نائب قائد سلاح جو العدو تومر بار قوله إن “الطائرات الإسرائيلية واجهت وابلا مكثفا من النيران السورية المضادة للطائرات”.

وأشار التقرير إلى “استخدام أربع أنواع من منظومات الدفاع الجوي الروسية من قبل سورية في هجومها المضاد SA-5 وA-17 وSA-6 وSA-3”.

وأفشل الجيش العربي السوري يوم أمس عدوانا إسرائيلياً وأسقط إحدى طائراته، في حين تحدثت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي عن حالة من الهلع بين المستوطنين داخل الأراضي المحتلة بسبب وصول الصواريخ السورية إلى وسط “إسرائيل”.

الوطن اون لاين