الرياضة

أبرز ملامح الأسبوع 12 من الدوري الكروي غياب الهدافين

صام كبار الهدافين عن التسجيل في مباريات المرحلة السابقة وقبل الأخيرة من ختام ذهاب الدوري الكروي الممتاز فسجل أهداف المرحلة وعددها 13 هدفاً لاعبو الظل.
وربما كانت الأسباب في ذلك الرقابة الصارمة على المهاجمين أو انخفاض المستوى أو سوء أرضية الملاعب.
محمود البحر هداف الدوري وجبلة وجد رقابة صارمة من مدافعي الكرامة لأنه مفتاح التسجيل وعندما سجل كانت راية الحكم تعلن التسلل الذي لم يرض الكثير من خبراء اللعبة.
هدافو تشرين غابوا عند التسجيل فكان المدافع زكريا العمري بديلاّ وسجل هدف تشرين الوحيد وهدفه الشخصي الأول هذا الموسم.
غاب هدافا حطين مرديك مردكيان وأنس بوطة عن التسجيل لأنهما لم يقدما المستوى المطلوب فخرج فريقهما مهزوماً أمام الشرطة، وفي الجيش غاب المسجلون الرئيسيون فكان البدلاء خير معين في التسجيل.
عبد الرحمن بركات هداف الوحدة وصل إلى هدفه الثالث عندما سجل التعادل بمرمى الاتحاد، ومدافع الشرطة مازن علوان سجل هدفه الشخصي الثالث وكان الأخير على حطين والأهداف الثلاثة جاءت من ركلات جزاء.
أحمد غلاب مهاجم الساحل سجل ثلاث أهدافه هذا الموسم بمرمى الحرية.
الهدف الثاني الشخصي سجله كل من: لاعب الاتحاد الشاب زكريا عزيزة وسعد أحمد مدافع الوثبة وزميله المهاجم علي الصارم ومحمد حمدكو مهاجم حرجلة وزيد غرير لاعب الجيش.
ولأول مرة سجل اللاعبون التالية أسماؤهم في الدوري الكروي الممتاز لهذا الموسم: محمد عوض (الساحل) عبد الكريم فتيح (الفتوة) وزكريا العمري (تشرين) وأحمد حديد (الطليعة) وأحمد الخصي (الجيش).

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock