العناوين الرئيسيةمحلي

أكثر من 130 ألف تلميذ وطالب في امتحانات الصفوف الانتقالية بالحسكة

تفقد محافظ الحسكة الدكتور لؤي محمد صيّوح والمهندس تركي عزيز حسن أمين فرع الحسكة للحزب، سير العملية الامتحانية في الصفوف الدراسية الانتقالية في مدارس مدينة الحسكة للفصل الدراسي الثاني.

ووجه المحافظ خلال جولته واطلاعه على واقع سير الامتحانات في عدد من القاعات الامتحانية في المدارس، إلى تأمين أفضل الظروف المناسبة وكل ما من شأنه لحُسن سير العملية الامتحانية، مع الأخذ بعين الاعتبار لحظ توفير المناخات الملائمة والهادئة للطلاب والتلاميذ، واطلع على مستوى الأسئلة من خلال استبيان ذلك في حواره مع عدد من الطلاب والتلاميذ المتقدمين للعملية الامتحانية.

وأثنى صيوح على الجهود التي يبذلها الكادر الإداري والتربوي في المحافظة، وكذلك القائمين على العملية الامتحانية، التي تقدّم إليها اليوم أكثر من 130 ألف تلميذ وطالب في مختلف مراحل التعليم الأساسي والثانوي العام والمهني ومنهاج الفئة “ب” في ظل هذه الظروف القاهرة والاستثنائية التي يعيشها الواقع التربوي والتعليمي في ظل ظروف التضييق والحصار، والذي بدوره انعكس سلباً على الطلاب والتلاميذ وذويهم في محافظة الحسكة.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد معاون قائد شرطة المحافظة ورئيس فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش ونقيب معلمي الحسكة ومديرة التربية.

الوطن أون لاين – دحام السلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock