محلي

إدارة المرور تعلن عن حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية، صباح اليوم، أن جميع الطرق العامة في المحافظات سالكة باستثناء عدد من الطرق في محافظات ريف دمشق واللاذقية والسويداء جراء الأحوال الجوية السائدة في البلاد.

وبينت الإدارة في نشرتها أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق رنكوس حوش عرب في منطقة التل غير سالك بسبب تراكم الثلوج وجميع الطرق المؤدية الى منطقة قطنا سالكة عدا طريق دربل عرنة وطريق خربة السودا عين الشعرا دربل قلعة جندل وطريق بيت سابر وبيت تيما وكفر حور سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وفي منطقة يبرود جميع الطرق سالكة عدا طريق الجبة – عسال الورد وطريق يبرود – رأس المعرة سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

كما أشارت إلى أن جميع طرق اللاذقية سالكة عدا طريق الحفة – صلنفة التحويلة الجديدة غير سالك بسبب تشكل شق في وسط الاوتستراد بطول 150 مترا ما يشكل خطرا على السلامة المرورية.

وفي محافظة السويداء جميع الطرق سالكة عدا طريق المشنف – ظهر الجبل غير سالك بسبب تراكم الثلوج والطريق المؤدي إلى منطقة صلخد سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتفقد جاهزية سياراتهم قبل السفر والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703 و 5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock