من الميدان

إرهابيون يمطرون حلب بالقذائف واستشهاد طفلة وجرح آخرين

صعّد إرهابيون، ولليوم الثالث على التوالي، قذائف حقدهم التي أمطروا بها أحياء متفرقة من حلب، وتسببوا باستشهاد طفلة وجرح عدد من المدنيين.
وقالت مصادر أهلية لـ “الوطن أون لاين” إن ارهابيي “جبهة النصرة” المتمركزين في منطقتي البحوث العلمية والراشدين ٤ غربي مدينة حلب استهلوا مسلسل أجرامهم ليلا بقصف حيي حلب الجديدة والحمدانية، الواقعين على خطوط تماس غرب المدينة، بالقذائف المتفجرة التي جرحت مدنيين اثنين في حي ٣٠٠٠ شقة سكنية وتسببت بحال من الهلع في صفوف السكان الآمنين.
وأضافت المصادر أن إرهابيي الفرع السوري لتنظيم القاعدة واصلوا ضرب المناطق السكنية، وحظيت مستديرتا الشيحان وسيف الدولة الحمداني (دوار الموت) بحصة منها، وكذلك حيا الأعظمية وسيف الدولة الذي استشهدت فيه الطفلة نورشان العطري بنت السنوات الست بقذيفة صاروخية جرحت ٣ مدنيين آخرين.
ورد الجيش العربي السوري على مصدر القذائف في البحوث العلمية والمنصورة والراشدين ٤ وخان العسل، ودمر منصات إطلاق القذائف وقتل وجرح عدد من الارهابيين.
وشهد أمس وأمس الأول تساقط القذائف من قبل الارهابيين على العديد من أحياء غرب المدينة، وبخاصة الواقعة والقريبة من خطوط التماس، كما ضربت القذائف حي الجميلية في مركز المدينة حيث استشهد صاحب بسطة وجرح ١٠ مدنيين آخرين.

خالد زنكلو- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock