محلي

إصابة متزعم “داعش” ومقتل عدد من الإرهابيين بعملية أمنية في درعا

أعلنت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، القضاء على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش”، ومصادرة كمية كبيرة من الذخيرة خلال عملية أمنية في حي طريق السد جنوب مدينة درعا.

وفي تصريح صحفي، قال مصدر أمني: ” إن الأجهزة الأمنية والمجموعات المحلية والأهلية تنفذ عملية أمنية محدودة ضد خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي في حي طريق السد جنوب مدينة درعا أسفرت حتى الآن عن مقتل عدد من إرهابيي “داعش”، ومصادرة كمية كبيرة من الذخيرة كانت مخبأة ضمن أحد المستودعات”.

وأضاف المصدر: “إن العملية تجري بشكل منظم وبتعاون كبير من المجموعات المحلية والأهلية بهدف القضاء على وجود إرهابيي “داعش”، وإعادة الاستقرار لمناطق طريق السد وأحياء درعا البلد والمخيمات، كما أنها تتزامن مع عمليات مداهمة وتفتيش وتمشيط للمناطق التي يشتبه بتواجد عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي فيها”.

كما أشار المصدر إلى تعرض المتزعم في “داعش” مؤيد حرفوش لإصابة بليغة خلال العملية الأمنية في حي طريق السد، مؤكداً مقتل ١٥ إرهابيا من مجموعته.

هذا ويتواجد في حي طريق السد عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” بزعامة الإرهابي مؤيد حرفوش الملقب أبو طعجة، ويتحصنون ضمن عدة مواقع قاموا بتفخيخ محيطها وتحصينها، وكان آخر العمليات الإرهابية التي قاموا بها تفجير انتحاري بحزام ناسف ضمن أحد المنازل في حي الأربعين بدرعا البلد، ما أدى إلى وقوع ضحايا ومصابين مدنيين.

 

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock