محلي

إصلاح خطوط كهرباء القامشلي التي تأذت جراء العدوان التركي

أكد مصدر مسؤول في الشركة العامة لكهرباء محافظة الحسكة في حديث لـ “الوطن أون لاين” أن ورش الصيانة العاملة في كهرباء المحافظة انتهت من إصلاح جميع الأعطال التي تعرضت للتخريب جراء العدوان التركي في محيط مدينة القامشلي وريفها الحدودي.
وأوضح المصدر أن عملية الإصلاح اشتملت على إصلاح خط الـ 66 ك.ف، المغذي لمحطة شمال القامشلي وإعادتها للخدمة، وإصلاح الشبكات الهوائية لخطوط المتوسط التي تنطلق من محطة شمال القامشلي وتغذي أحياء “الحدود، أحمد شوقي، القادسية، الشعبة، الكندي، أم الفرسان”.
وأضاف المصدر أن ورش صيانة خطوط المتوسط وورشة صب العلب، قامت بصيانة الخطوط الأرضية في خطوط “قناة السويس، التمثال، النادي الزراعي، الجمعيات”، وتأمين التغذية للخطوط الكهربائية الاستراتيجة “الصوامع وآبار المياه”، وإصلاح الأعطال فيها بالسرعة القصوى.
وتابع المصدر أنه تم تأمين التغذية الكهربائية اللازمة أيضاً لمخبز تشرين وإصلاح الكابل الأرضي الخاص ضمن المخبز بعد تعرضه للقصف التركي، وإصلاح وإعادة التغذية لخطوط الريف في قرى الريف الشرقي من المدينة “جرمز، خط شيخ عجيل، الثروة”، لافتاً إلى أن جميع ورش الكهرباء في حالة استنفار دائمة من أجل التصدي لأي طارئ كهربائي، وللحفاظ على جاهزية المنظومة الكهربائية في سائر أنحاء المحافظة.

  

   

دحام السلطان – الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock