الرياضة

إيران تتلقى هزيمتها الأولى والنتيجة الأكبر أسترالية.. نتائج الجولة الرابعة من التصفيات

تلقى المنتخب الإيراني خسارته الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا القادمتين عندما سقط بهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه البحريني لحساب الجولة الرابعة من التصفيات، فيما سجل المنتخب الأسترالي الغلة الأكبر في هذه الجولة بسباعية في مرمى تايوان.
وفي حسابات المجموعات، واصلت استراليا حصدها للنقاط كاملة وتربعت على عرش المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما رفع الأردن رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفوزه على ضيفه نيبال بثلاثية نظيفة، فيما بقي منتخب الكويت ثالثا بأربعة نقاط، ونيبال رابعا بثلاثة نقاط، وتايوان خامسا بدون نقاط.
وتمكن العراق من اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط بعد فوزه على كمبوديا برباعية دون رد، فيما حقق البحرين فوزا هاما على إيران ليصبح ثانيا بسبع نقاط أيضا، وتجمد رصيد إيران عند 6 نقاط في المركز الثالث، وتذيل هونغ كونغ ونيبال المجموعة بنقطة واحدة لكل منهما.
وفي المجموعة الرابعة تصدر أوزباكستان المجموعة بـ 6 نقاط بعد فوزه اليوم على مضيفه سنغافورة بثلاثية مقابل هدف، وانتهى لقاء السعودية وفلسطين بالتعادل السلبي ليصبح الأخضر ثانيا بخمسة نقاط والفدائي ثالثا بأربعة نقاط، وسنغافورة في المركز الرابع بأربعة نقاط أيضا، وتذيل اليمن الترتيب بنقطتين.
وبعشرة نقاط، تصدرت قطر المجموعة الخامسة بفوزها على ضيفتها عمان بثنائية مقابل هدف، وبقي المنتخب العماني ثانيا برصيد 6 نقاط، فيما احتل المنتخب الأفغاني المركز الثالث بثلاث نقاط، وتعادلت الهند مع بنغلادش وتذيلا الترتيب.
وتابعت اليابان نتائجها الإيجابية بفوزها الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب مضيفتها طاجيكستان بثلاثية نظيفة لتبقى متصدرة بتسعة نقاط، واحتل منتخب قرغيزستان المركز الثاني بست نقاط بفوزه على مضيفه منغوليا، فيما بقي طاجيكستان ثالثا بست نقاط أيضا، ومنغوليا رابعا بثلاث نقاط وأخيرا ميانمار بدون رصيد.
وتصدرت تايلند المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزها على الإمارات بهدفين لهدف، وفيتام في المركز الثاني برصيد 7 نقاط أيضا بعد فوزها على أندونيسيا بثلاثية مقابل هدف، وتجمد رصيد الإمارات عند 6 نقاط في المركز الثالث، وماليزيا في المركز الرابع بثلاث نقاط، وأندونيسيا أخيرا بدون نقاط.
وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الكوريتين لتتصدر الجنوبية وتليها الشمالية بسبع نقاط لكل منهما، واحتل لبنان المركز الثالث بست نقاط بعد فوزه على سيرلانكا بثلاثية نظيفة، فيما بقي منتخب تركمانستان رابعا بثلاث نقاط، وسيرلانكا أخيرا بدون نقاط.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock