الرياضة

احتجاج وانسحاب بدوري السيدات لكرة القدم

أقيمت أمس السبت مباراة واحدة في الأسبوع الأول من مرحلة الإياب من دوري كرة القدم للسيدات انتهت بفوز سيدات محافظة حمص على سيدات عمال السويداء بهدفين نظيفين، بينما تغيبت سيدات شرطة حماة عن لقاء سيدات الوحدة وكذلك سيدات فيروزة عن لقاء سيدات العربي.

لمعرفة أسباب التغيب اتصلت “الوطن” بمها قطريب مديرة الكرة الأنثوية في اتحاد كرة القدم التي قالت: طلبت سيدات فيروزة تأجيل المباراة لكون أغلب لاعباتها جامعيات ولديهن امتحانات، لكن لجنة المسابقات لم توافق على ذلك لأن فريق العربي رفض أي تأجيل، ودوماً لجنة المسابقات توافق على تأجيل أي مباراة شرط موافقة الطرفين.

أما فريق شرطة حماة فقد انسحب من المباراة المذكورة احتجاجاً على العقوبات التي فرضها اتحاد كرة القدم على الفريق نتيجة أحداث الشغب التي جرت بعد لقاء سيدات شرطة حماة وسيدات الخابور وتلخصت العقوبات بإيقاف اللاعبات مايا سلوم وإلهام أوغلان وإيمان شموط لمدة أربع مباريات نتيجة الشتم والضرب لإحدى مشجعات نادي الخابور وتوقيف إدارية شرطة حماة رشا إبراهيم لمدة أربع مباريات لتهديدها إحدى مشجعات فريق الخابور، وقيل إن هذا الغياب يضر بفريق سيدات شرطة حماة الذي لا يملك العدد الكافي من اللاعبات.

على العموم فإن القرار الاعتيادي لاتحاد كرة القدم سيكون خسارة سيدات شرطة حماة أمام الوحدة وفيروزة أمام العربي صفر/3 قانوناً.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock