من الميدان

ارتفاع عدد قتلى إرهابيي أردوغان إلى 27 إثر اشتباكات عين عيسى.. وميليشيات «قسد» تسلم جثث 21 منهم

ارتفع عدد قتلى التنظيمات الإرهابية التابعة لجيش الاحتلال التركي نتيجة الاشتباكات التي دارت أمس بينها وبين ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية – قسد» العميلة للاحتلال الأميركي في محيط مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي إلى 27 قتيلا، وقد سلمت ميليشيات “قسد” جثث 21 منهم بوساطة روسية، وفق ما ذكرت مصادر أهلية في المنطقة لـ«الوطن».
واوضحت المصادر، أن ميليشيات «قسد» تمكنت من سحب الـ21 جثة لهؤلاء المسلحين الذين قتلوا بمحيط قرية المعلك بريف عين عيسى شمال الرقة خلال الاشتباكات التي حصلت يوم أمس بين تلك التنظيمات ومسلحي «قسد».
وذكرت المصادر، أن الاشتباكات العنيفة التي دارت بين الجانبين في قرية معلك ومحيط مدينة عين عيسى ومخيم عين عيسى والطريق الدولي M4 أمس توقفت اليوم، مشيرة إلى أنباء تحدثت عن ارتفاع أعداد قتلى التنظيمات الإرهابية اليوم بعد مقتل عدد من مسلحي تلك التنظيمات متأثرين بجروح أصيبوا بها أمس.
وتحدثت مصادر إعلامية معارضة عن أن عدد قتلى التنظيمات الإرهابية ارتفع اليوم إلى 27 قتيلاً، إثر الاشتباكات التي اندلعت امس عند تصدي مسلحي «قسد» لمحاولة مسلحي تلك التنظيمات التسلل إلى قرية معلك الواقعة في الريف الشمالي لعين عيسى، ووقوعهم في حقل ألغام في محيط القرية.
وكانت حصيلة الاشتباكات، أمس، 18 قتيلاً من التنظيمات الإرهابية، من بينهم المدعو إسماعيل العيدو الذي كان يقود الهجوم، وهو أمير سابق في تنظيم داعش الارهابي، إضافة إلى إصابة العديد من المسلحين، على حين قتل أكثر من 4 مسلحين من ميليشيات «قسد» وأصيب آخرون.

المنطقة الشرقية – مراسل «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock