العناوين الرئيسيةمن الميدان

استشهاد مدنيين بتفجير صهريج بعفرين المحتلة.. ومقتل عدد من مرتزقة أردوغان

استشهد وجرح عدد من المدنيين جراء انفجار صهريج مفخخ، اليوم الثلاثاء، في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب الشمالي، والذي أسفر أيضاً عن مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية التي تسيطر على المدينة، وسط انباء أن التفجير ناجم عن الصراعات بين التنظيمات الإرهابية المتناحرة في تلك المنطقة.
ونقلت وكالة “سانا”، عن مصادر محلية، أن صهريجاً مفخخاً بكمية كبيرة من المتفجرات انفجر أمام مقر لمرتزقة النظام التركي في أحد الأسواق وسط المدينة، ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين بجروح، إضافة إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين وإحداث دمار كبير في المكان.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال التركي قامت بنقل المصابين والقتلى الإرهابيين باتجاه الحدود التركية.
وتعيش المدينة حالة من الفلتان الأمني والاقتتال والفوضى منذ أن دخلتها قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية التي عملت على طرد العديد من الأسر من منازلها وسكنت مكانها.
وتشهد المدينة والمناطق التي تنتشر فيها المجموعات الإرهابية التي تأتمر بأوامر النظام التركي حالات الفوضى والانفلات الأمني والصراعات بين هذه المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والسيطرة على المناطق والتحكم بمصير المدنيين فيها وذلك منذ احتلالها في آذار من العام الماضي من قبل قوات النظام التركي بالتعاون مع مجموعات إرهابية تم تدريبها وتسليحها في تركيا.
بدوره ذكر موقع قناة “روسيا اليوم” الالكتروني، أن التفجير في عفرين استهدف سوقا شعبية بالقرب من مقر للتجنيد، قال: أن “التفجير ناجم عن الصراعات بين الفصائل المسلحة المتناحرة في تلك المنطقة”.

المصدر : وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock