من الميدان

استشهاد مواطن بريف رأس العين برصاص إرهابيي النظام التركي

استشهد مواطن بريف رأس العين المحتلة شمال غرب الحسكة اليوم الجمعة جراء إطلاق التنظيمات الإرهابية التابعة للاحتلال التركي الرصاص عليه.

وأفاد مراسل “الوطن ” في الحسكة بأن محمد أحمد درويش وهو عضو قيادة فرقة بحزب البعث العربي الاشتراكي في قرية العدوانية بريف رأس العين، تشاجر مع مجموعة من مرتزقة الاحتلال التركي في قريته تل ثلاج جنوب غرب مدينة رأس العين .
وأطلق مرتزقة الاحتلال التركي خلال المشاجرة الرصاص على درويش ما أدى إلى استشهاده.

ومن جانب آخر، أكدت مصادر أهلية لـ”الوطن ” أن والي أورفا التركية أرسل مندوباً عنه لحضور اجتماع مع عدد من الأشخاص و المتعاملين مع التنظيمات الإرهابية في قرى ريف رأس العين المحتلة في مبنى المركز الثقافي في مدينة رأس العين.

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع ناقش بعض الجوانب الخدمية والأمنية، ومنها المياه والكهرباء وإخراج التنظيمات الإرهابية من مدينة رأس العين، في حين طالب بعض المخاتير المتعاملين مع الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية بقطع المياه عن مدينة الحسكة إن لم يتم تزويد رأس العين بالكهرباء.

في الأثناء ذكرت مصادر إعلامية معارضة، أن قوات الاحتلال التركية أنشأت قاعدة عسكرية لها في قرية تل حلف غرب مدينة رأس العين.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال التركي تنقل مصابين بفيروس “كورونا” من تركيا لتطبيق الحجر الصحي عليهم في مشفى رأس العين الوطني، لافتة إلى دخول أكثر من 3 سيارات يومياً تنقل مصابين بالفيروس، بينما يعمل 4 عناصر من جنود الاحتلال التركي على حراسة البوابة الرئيسية.

الحسكة – مراسل “الوطن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock