من الميدان

استشهاد 8 مدنيين وإصابة 7 آخرين بانفجار سيارة مفخخة بريف الحسكة

استشهد 8 مدنيين وأصيب 7 آخرون بجروح اليوم السبت جراء انفجار سيارة مفخخة قرب صوامع تل حلف جنوب مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.

ونقلت وكالة «سانا» عن مصادر أهلية: إن سيارة مفخخة انفجرت صباح اليوم بالقرب من صوامع تل حلف جنوب غرب مدينة رأس العين والتي تنتشر فيها قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ما أدى إلى استشهاد 8 مدنيين وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة وأضرار مادية في المكان واحتراق عدة سيارات.

وفي وقت سابق كانت الوكالة ذكرت أن انفجار السيارة المفخخة أدى إلى إصابة أكثر من 15 شخصاً بجروح متفاوتة الخطورة وأضرار مادية في المكان واحتراق عدة سيارات.

وانفجرت أمس الجمعة، سيارة مفخخة بالقرب من المستشفى الوطني في مدينة رأس العين ما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة 3 من المدنيين ووقوع أضرار مادية.

يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه حالة الفلتان الأمني تتواصل ويتصاعد الاقتتال بين التنظيمات الإرهابية المدعومة من الاحتلال التركي في مناطق انتشارها بريف الحسكة، بالترافق مع اتهامات متبادلة بالخيانة وإدخال وتفجير السيارات المفخخة ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين ووقوع أضرار مادية كبيرة بممتلكاتهم ومحاصيلهم الزراعية.

وفي السياق، أفادت مواقع إلكترونية معارضة، بأن مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة تطورت إلى اشتباك مسلح في المناطق الخاضعة لسيطرة «قسد» في ريف محافظة دير الزور، ما أسفر عن مقتل المدعو محمد علي وإصابة ابن أخيه بعدة رصاصات، نقل على إثرها إلى المستشفى في منطقة العزبة شمال المحافظة، مشيرة إلى إصابة القاتل بجروح، من دون ذكر أي معلومات حول مصيره.

 

«الوطن– وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock