الرياضة

استعداداً لكأس آسيا معسكر مغلق لمنتخب الشباب

يلتئم منتخب الشباب بدءاً من يوم السبت القادم في معسكر مغلق طويل يمتد حتى نهاية العام استعداداً لكأس آسيا الذي سيقام في شهر آذار المقبل، والفرصة جيدة لمثل هذا المعسكر بغياب دوري الشباب الذي يقضي استراحة بين الذهاب والإياب.

يشرف على المنتخب حكمنا الدولي محمد العبد الله عضو اتحاد كرة القدم وفنياً يشغل المدير الفني الهولندي مارك فوتة أما المدربون المساعدون فهم: الهولندي ويلكو فان بورن ومعن الراشد وأكرم على وأحمد الجلاد، ومدرب حراس المرمى نزار دروبي، وبقية الطاقم من إداريين وغيرهم.

الهولندي اختار 29 لاعباً لهذا المعسكر بغض النظر عن اللاعبين المحترفين الذين تمت تجربتهم ومشاركتهم مع المنتخب في البطولات والمعسكرات السابقة وسيتم استقدامهم عند البطولة.

المدرب الهولندي اختبر أكثر من مئة وعشرين لاعباً من مختلف الفرق بالدرجتين الممتازة والأولى وآخر اختبار كان لخمسة وسبعين لاعباً مطلع هذا الأسبوع، واختياره الأخير جاء بناء على مشاهدة هؤلاء اللاعبين.

من الممكن أن يجري المنتخب معسكراً خارجياً حسب المراسلات التي أجراها اتحاد الكرة وقد يلعب مباراتين أو ثلاثة لكن لم يتحدد حتى الآن مكان وهوية المنتخبات التي سيلعب معها منتخبنا.

الوطن أون لاين – ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock