العناوين الرئيسيةمحلي

استياء من عدم جودة الخبز في حماة.. فرع المخابز: الحق على المعتمدين

أبدى مواطنون كثرٌ استياءهم من عدم جودة الخبز الذي يشترونه من المعتمدين بالأحياء، مطالبين بإعادة بيعه من منافذ أكشاك المخابز العامة والكوى الخاصة.
مدير فرع المخابز الآلية بحماة إبراهيم السعيد بيَّنَ لـ«الوطن» أن استياء المواطنين من رداءة الخبز منطقي ومعهم حق، مؤكداً أن الخبز المنتج في مخابز المحافظة الآلية جيد جداً، ولكن المشكلة تكمن بتكديس المعتمدين له فوق بعضه وبيعه للمواطنين رديئاً.
وضمّ السعيد صوته إلى أصوات المواطنين المطالبين بإعادة البيع بأكشاك المؤسسة، لكون نقاط التوزيع التي أحدثت خلال أزمة كورونا فيها خلل انعكس على جودة الخبز.
وبيّن أن مخصصات مخابز فرع المؤسسة 197 طناً من الدقيق، مشيراً إلى أنه ينتج حالياً 230 طناً يومياً، مضيفاً: زيدت الكميات لتلبية احتياجات المواطنين على مدار الساعة.
ولفت إلى وجود 25 كشكاً للمؤسسة موزعة بحماة وريفها وهي مغلقة منذ بيع الخبز للمواطنين من المعتمدين بالأحياء.
وأكد السعيد أن إنتاج مخابز المحافظة الـ13 جيد جداً لتوافر كل مستلزمات صناعة الرغيف ذات النوعية الممتازة، مشيراً إلى أن واقع العمل والإنتاج مستقر في مخبزي الربيعة وشطحة الجديدين، اللذين تبلغ طاقة كل منهما 9 أطنان من الدقيق يومياً.
من جانبه بيَّنَ رئيس دائرة حماية المستهلك بحماة نعمان الحاج لـ«الوطن» أن الدوريات نظمت من بداية الشهر 25 ضبطاً بحق المخابز الخاصة لبيعها الخبز بسعر زائد أو بالعدد أو لنقص بالوزن أو لإنتاجها خبزاً سيئاً.

الوطن- محمد أحمد خبازي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock