العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

اشتباكات بالأيدي بين متظاهري تل حميس ومسلحي “قسد”.. والميليشيا تعتقل عددا منهم

يواصل أهالي بلدة تل حميس والقرى المحيطة بها في ريف الحسكة الشمالي الشرقي الخروج بمظاهرات شعبية ضد ممارسات ميليشيا “قوات سوريا الديمقراطية – قسد” والاحتلال الأميركي، وباتت هذه المظاهرات يومية، حيث حدثت اليوم الأربعاء اشتباكات بالأيدي بين المشاركين ومسلحي الميليشيا.
وأفاد مراسل “الوطن” بمحافظة الحسكة، بأن أهالي البلدة و القرى المحيطة بها خرجوا بمظاهرة شعبية اليوم الأربعاء، حدثت على أثرها اشتباكات بالأيدي بين الشبان والنساء من جهة ومسلحي ” قسد” من جهة ثانية .
وتمكن المتظاهرون من تحطيم أبواب مراكز الميليشيا في البلدة وقطع الطريق الرئيسي، حيث هتف الجميع بهتافات وطنية التي تحيي الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري .
وفي المقابل اعتقل مسلحو “قسد” كل من “معن علي المحمد” و”أسامة حامد العبدالله” و”ملحم أسعد الجمعة” و”يوسف الحسن” على خلفية المظاهرات .
وفي السياق واصلت ميليشيا “قسد” لليوم الرابع على التوالي منع عمال الشركة العامة للكهرباء ومؤسسة الحبوب من الدخول إلى مقرات عملهم لممارسة أعمالهم الوظيفية وتقديم الخدمات للمواطنين.
وقد واصل العاملون اعتصامهم أمام مبنى الشركة العامة لكهرباء الحسكة عند دوار النشوة وأمام مبنى المؤسسة “السورية للحبوب” عند دوار الباسل بحي غويران بمدينة الحسكة، مؤكدين إصرارهم على عودتهم إلى أعمالهم لتقديم الخدمة للمواطنين في ظل استمرار “قسد” بمنعهم من الدخول والمباشرة في تقديم الخدمات المواطنين.

الحسكة – مراسل الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock