محلي

الأراكيل في المتنزهات الشعبية تغلق مطاعم ومحالاً سياحية في حماة!

بيَّنَ عددٌ من أصحاب المطاعم والكافتريات والمقاهي بحماة لـ”الوطن” أن الحركة لديهم ضعيفة جداً، بينما أغلق عدد منهم منشآتهم لعدم ارتياد زبائن لها، وعزوا ذلك إلى عدم السماح لهم بتقديم الأراكيل، في الوقت الذي تقدم بالمتنزهات الشعبية والمقاهي بالبرناوي وكتف الشريعة وباب النهر وحديقة أم الحسن!.

رئيس مجلس مدينة حماة عدنان الطيار بيَّنَ لـ”الوطن” أن مجلس المدينة ألغى عقود إشغال المتنزهات الشعبية التي يملكها منذ تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا تنفيذاً لقرارات الفريق الحكومي المعني بالتصدي للفيروس.

ومع ذلك تجول دوريات مشتركة من مجلس المدينة والسياحة مساءً على تلك المتنزهات وتصادر الأراكيل وتتخذ الإجراءات القانونية بحق شاغليها من غير وجه حق.

وأوضح أن ثمة مشكلة تواجه الدوريات تتمثل باصطحاب الأسر والشبان والصبايا أراكيلهم معهم إلى تلك المتنزهات الشعبية، وهولاء لا يمكن محاسبتهم فتلك ليست من مهامنا.

قائد شرطة المحافظة اللواء جاسم الحمد ، بيَّنَ لـ”الوطن” أن قيادة الشرطة تنفذ كل القرارات الصادرة عن الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا.و

وأوضح أن تقديم الأراكيل بالمطاعم والمنشآت السياحية ممنوع حتى اليوم، وأما بالمتنزهات الشعبية فليس لها نص جزائي، وتتخذ قيادة الشرطة الإجراءات اللازمة عندما يردنا أي شيء رسمي بهذا الخصوص.

الوطن – محمد أحمد خبازي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock