محلي

الأعطال والكهرباء يحولان دون استلام موظفي شهبا رواتبهم!

شكاوى عديدة وصلت إلى «الوطن» من أهالي شهبا حول تعطل صراف المصرف العقاري في شهبا الموجود في المُجمّع الحكومي والذي حال دون استلام رواتبهم والمنحة حتى اليوم.

وبينوا أنهم توجهوا إلى الصراف الثاني الكائن لدى مالية شهبا ولكن لم يسهم في حل الإشكالية نظراً للانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي وعدم قدرة هذا الصراف الوحيد على تلبية كل موظفي منطقة شهبا.

وأكد الأهالي هناك أنه منذ أكثر من أسبوع يحاولون استلام رواتبهم من هذا الصراف إلا أنهم لم يتمكنوا أولاً لتوقفه الكثير عن الخدمة إضافة إلى الازدحام. مشيرين إلى أن معظم الموظفين هم من القرى وذهابهم يومياً إلى مدينة شهبا لاستلام الرواتب أرهقهم مادياً أمام ارتفاع أجور النقل.

وطالبوا بضرورة العمل على زيادة عدد الصرافات في مدينة شهبا وإيجاد حل لمشكلة الكهرباء عن طريق تركيب محولة كهرباء خاصة بالصرافات.

مدير المصرف العقاري بالسويداء يوسف حسن أوضح لـ«الوطن» أن توقف هذين الصرافين ناجم عن الضغط الحاصل عليهما من الموظفين، وخاصة أنه جاء تسليم الرواتب مع صرف المنحة، مؤكداً أن توقف الصراف الكائن أمام المجمع الحكومي لم يستمر أكثر من يومين، وأوضح حسن أن المشكلة الأساسية تكمن في الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي.

السويداء –عبير صيموعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock