الرياضةالعناوين الرئيسية

الأولمبي السوري يعود من بعيد.. والسعودي يتغلب على اليابان

خرج منتخب سورية الأولمبي من مباراته الأولى في بطولة آسيا تحت 23 سنة المقامة في تايلند بنقطة ثمينة أمام نظيره القطري بعد أن كان خاسرا بهدفين نظيفين منتصف الشوط الأول.
الشوط الأول شهد انطلاقة قطرية وتراجعا سوريا غير مفهوم، وأدت السرعة الزائدة للاعبي قطر إلى إرباك لاعبينا منذ بداية الشوط الأول، حيث سجل القطري يوسف عبد الرزاق هدفا مبكرا في الدقيقة الأولى مستفيدا من خطأ ارتكبه الحارس ويليم غنام.
وبعد 20 دقيقة وضع يوسف محمد الكرة في شباك غنام بالخطأ، ليقدم هدية ثمينة للعنابي دون أي جهد يذكر.
بوادر الانتفاضة السورية ظهرت بعد تلقي الشباك للهدف الثاني، فزاد اللاعبون من سرعتهم وتحركاتهم وسط الملعب، وشهدت الدقائق التالية افتكاكا لعدة كرات من قبل لاعبينا الذين تحصلوا على خطأ وركلة حرة ترجمها عبد الرحمن بركات برأسه إلى داخل الشباك في الدقيقة 31 معلنا تقليص الفارق.
واستمرت الفعالية حتى نهاية الشوط الأول، وكذلك خلال الشوط الثاني الذي شهد تراجعا قطريا كبيرا وسط فرص خطيرة وسهلة لمنتخبنا ضيعها اللاعبون برعونة، لتضحك الكرة في نهاية اللقاء للمنتخب السوري الذي أدرك التعادل عند الدقيقة الرابعة بعد التسعين عبر علاء دالي.
وبهذه النتيجة يحتل منتخبنا المركز الثاني خلف السعودية التي فازت على اليابان لحساب ذات المجموعة بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما احتل المنتخب القطري المركز الثالث، وجاءت اليابان في المركز الرابع بدون نقط.
ويلاقي منتخبنا نظيره الياباني في الجولة الثانية وعينه على الفوز لوضع قدم في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock