الرياضةالعناوين الرئيسية

الأولمبي السوري يودع تايلند مرفوع الرأس

قدم المنتخب الأولمبي السوري أجمل مبارياته في كأس آسيا تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2022، أمام منتخب أستراليا الذي تأهل على حساب منتخبنا بعد فوزه بهدف مقابل لاشيء.
المنتخب الأسترالي انتظر حتى الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول ليسجل هدف الفوز، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، فيما لم يتمكن منتخبنا من العودة بنتيجة اللقاء والاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.
ورغم الخروج من الدور ربع النهائي، فإن الأولمبي السوري قدم أفضل مبارياته في هذه البطولة من خلال الأداء القوي أمام منتخب كبير مرشح لنيل اللقب كأستراليا، وكان قريبا جدا من الوصول وهز شباك الأستراليين طيلة فترات اللقاء، إلا أن الحارس الأسترالي العملاق كان بالمرصاد للمحاولات السورية.
الشوط الأول شهد انفرادة للاعب محمد البري التي تصدى لها بكل قوة حارس استراليا حارما منتخبنا من التقدم، وتبادل الفريقان التهديد طوال الشوطين، فيما كان منتخبنا يقطع الكرة من منتصف الملعب ويبني الهجمات ويعتمد على الكرات الهوائية بشكل كبير التي في معظمها لم تجد رأس عبد الرحمن بركات.
وفي الشوطين الإضافيين تمكن الإرهاق من لاعبي المنتخب السوري، واستغل المنتخب الاسترالي إحدى الهفوات الدفاعية ليسجل هدف الفوز والتأهل.
ورغم خسارة التأهل وبطاقة المنافسة على أولمبياد طوكيو 2022، إلا أن المنتخب السوري أظهر رجولة كبيرة في الملعب وحارب من أجل الحلم طوال الأشواط الأربعة، حيث خرج برأس مرفوع، وتعاطف وتقدير كبيرين من جماهير الكرة السورية.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock