الرياضة

الإثنين نهائيات كرة الدرجة الثانية في أربع مجموعات

تنطلق يوم الإثنين نهائيات الدرجة الثانية لكرة القدم عبر أربع مجموعات في دمشق وحمص واللاذقية، وضمت هذه المجموعات أبطال المحافظات.

المجموعة الأولى ضمت فرق: قارة (ريف دمشق) وجباب (درعا) والثعلة (السويداء) وتجري مبارياتها على ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق ويشرف عليها كل من: جمال عثمان وبشار شريف وأحمد شيخ الشباب.

المجموعة الثانية ضمت فرق: شهبا (السويداء) والضمير (ريف دمشق) وبطل القنيطرة، وتجري مبارياتها على ملعب الجلاء ويشرف عليها كل من: مازن دقوري وعيسى هلال حسين ومحمد جودت نحلاوي.

المجموعة الثالثة ضمت فرق: النيرب (حلب) وصافيتا (طرطوس) وتل براك (الحسكة) وشارك فريق تل براك عوضاً عن الخابور المعتذر، مباريات هذه المجموعة ستقام في حمص على الملعب الصناعي ويشرف على مبارياتها كل من: سلطان داغستاني وماهر دالاتي ودالي دالي.

المجموعة الرابعة تضم فرق: المخرم (حمص) الشيحة (حماة) بانياس (طرطوس) وتجري مبارياتها على ملعب اللاذقية الصناعي ويشرف عليها كل من: محمد كوسا ومحمود فيوض وأحمد رجوب.

تقام المباريات في تمام الساعة الخامسة بواقع مباراة واحدة في كل مجموعة أيام الإثنين والأربعاء وتختتم الجمعة، ويلعب في المرحلة الأولى يوم الإثنين: قارة مع الثعلة في المجموعة الأولى وشهبا مع الضمير في الثانية وصافيتا مع تل براك في الثالثة والمخرم مع بانياس في الرابعة.

تتحمل الفرق أجور التحكيم والمراقبة بالتساوي، ويتأهل إلى الدرجة الأولى مباشرة الفريق الذي يحوز بطولة كل مجموعة من المجموعات الأربع.

الوطن- ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock