العناوين الرئيسيةمن الميدان

الإرهابيون يستبيحون حلب بالقذائف ويوقعون شهيدا وأكثر من ٢٠ جريح

استباح إرهابيو “جبهة النصرة” والتنظيمات المرتبطة بها أحياء حلب بالقذائف المتفجرة وبأوامر من مشغلهم التركي للتغطية على جرائم نظامه بحق المدنيين في مناطق شرق الفرات، وارتقى شهيد وووقع أكثر من ٢٠ جريحا بالقذائف التي ضربت وسط المدينة والأحياء الغربية.
وأفادت مصادر طبية في مشفى الرازي الحكومي لـ “الوطن أون لاين” بارتقاء شهيد مدني قرب جامع الصديق في حي الجميلية بقذائف أطلقها إرهابيو “النصرة” من مناطق تمركزهم في صالات الليرمون وجمعية الزهراء غرب مدينة حلب.
وأحصت مصادر طبية في “الرازي” ومشفى حلب الجامعي لـ “الوطن أون لاين” إصابة أكثر من ٢٠ جريحا مدنيا في القذائف التي أطلقها الإرهابيون منذ صباح اليوم الأربعاء، والتي تصاعدت وتيرتها مساء، على أحياء سيف الدولة والزبدية وشارع النيل ومساكن السبيل والجميلية وحلب الجديدة والزهراء والسريان الجديدة.
وقالت المصادر أن الإصابات في محيط القصر العدلي بحي الزهراء بلغت لوحدها ١٠ إصابات في صفوف مراجعيه خلال الدوام الرسمي للموظفين.
وبين مصدر ميداني لـ “الوطن أون لاين” أن الجيش العربي السوري رد بمدفعيته على مصادر النيران واستهدف منصات إطلاق القذائف في صالات الليرمون وجمعية الزهراء ومنطقة البحوث العملية وحقق إصابات مؤكدة وقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock