العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

الاحتلال الأميركي ينشئ حقل رمي وتدريب لمرتزقته بريف الحسكة

أنشأت قوات “التحالف الدولي” المزعوم بقيادة الاحتلال الأميركي، حقل رمي وتدريب عسكري جديد تابع لها وتشرف عليه قوات “كوماندوز” وذلك بالقرب من مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.
وقالت مصادر أهلية بريف الحسكة لـ”الوطن” اليوم الاثنين إن “حقل الرمي الجديد تبلغ مساحته 350 دونم، وقد تم إنشاء حرم أمني حوله بمساحة 2 كم، يُمنع دخول أي شخص إليه، وذلك لتدريب المرتزقة التابعين للاحتلال”.
وأكدت المصادر، أنّ “عدد المسلحين الموجودين حالياً داخل الحقل يبلغ نحو 220 مسلحاً، وهناك خطة لزيادة العدد إلى نحو 500 مسلح” .
وأعلنت في وقت سابق قوات الاحتلال الأميركي عن فتح دورات لتطويع مرتزقة لديها براتب شهري يقدر بـ ٤٠٠ دولار أميركي ، ولم تشهد هذه الدورات إقبال أعداد كبيرة من المنتسبين.
كما ذكرت مصادر أهلية لـ”الوطن” أن قوات الاحتلال الأميركي أدخلت خلال الساعات الماضية إلى الأراضي السورية 22 شاحنة محملة بمواد وتعزيزات عسكرية ولوجستية إلى قاعدتها غير الشرعية في منتجع “اللايف ستون” غرب مدينة الحسكة على الطريق الواصل بين الحسكة وتل بيدر.
وكثفت قوات الاحتلال الأميركي مؤخرا إدخال التعزيزات العسكرية واللوجستية من العراق إلى الأراضي السورية عبر أحد المعابر غير الشرعية.
الحسكة – مراسل الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock