من الميدان

الاحتلال التركي ومرتزقته يحشدون في محيط «أبو راسين» وبمحاذاة «M4 »

أكدت مصادر أهلية لـ«الوطن» اليوم الأربعاء مواصلة الاحتلال التركي وتنظيماته الإرهابية تكثيف نقاطهم وحشودهم في القرى الخاضعة لسيطرتهم على خطوط التماس، مع نقاط انتشار الجيش العربي السوري من جهة وميليشيات «قوات سورية الديمقراطية – قسد» العميلة للاحتلال الأميركي من جهة أخرى، في محيط بلدة أبو راسين شمال غرب الحسكة، بالتزامن مع تكثيف حشودهم وزيادة نقاط المرتزقة وبمحاذة الطريق الدولية «M4» غرب بلدة تل تمر شمال الحسكة.
وأضافت المصادر: كما استقدم جيش الاحتلال التركي ومرتزقته أسلحة إلى القرى الواقعة تحت سيطرتهم وإلى القاعدة التركية الواقعة غرب أبو راسين بمسافة 2 كم، في حين تتمركز قوات الاحتلال في قرى «عنيق الهوى، تل محمد، باب الخير وأم عشبة».
وأوضحت المصادر، أن ذلك يترافق مع تكثيف طائرات استطلاع الاحتلال التركي من طلعاتها إذ باتت تحوم فوق سماء المنطقة بشكلٍ شبه يومي.
تأتي هذه التحركات من قبل الاحتلال التركي وتنظيماته الإرهابية، بالتزامن مع زيادة الهجمات التي شنتها مرتزقته على بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي في الأيام الفائتة، حيث يتركز القصف المدفعي والصاروخي على مواقع ميليشيات «قسد» العميلة للاحتلال الأميركي.
المنطقة الشرقية – مراسل «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock