محلي

الاهتمام بأحياء شرق حلب ينتقل إلى الشوارع الفرعية

انتقل اهتمام مجلس مدينة حلب بتخديم أحياء شرق المدينة من الشوارع الرئيسية، التي شكلت أولوية إبان تطهير الأحياء من الارهاب، إلى الشوارع الفرعية التي بوشر العمل باعادة تأهيل بنيتها التحتية في العديد من المناطق.

وبين مصدر في مجلس المدينة لـ “الوطن اون لاين” ان جولة رئيس المجلس معد المدلجي، اليوم الأحد، على قطاعي باب النيرب وقاضي عسكر الهدف منها الاطلاع على الواقع الخدمي في الأحياء التي تتبع لهما في شطر المدينة الشرقي بغية تحسينه والارتقاء به نحو الأفضل.

وكشف المصدر عن تركيز المدلجي خلال زيارته للمديريتين الخدميتين على واقع الشوارع الفرعية التي تتطلب اعادة تأهيلها لوضعها في خطة العمل للمرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن المدلجي وجه بزيادة عدد عمال النظافة في حي الفردوس التابع لمديرية خدمات قاصي عسكر بما يسهم في تخديم الشوارع الفرعية في الحي كاملا، كما وجه بتنفيذ حملة نظافة مكثفة واسعافية في الحي.

واطلع رئيس مجلس المدينة على أعمال استبدال مجرور الصرف الصحي في حي الصالحين والذي يعود للشركة العامة للصرف الصحي، وأشار إلى أن المشروع سيحد من تسرب المياه للتربة، ما سينعكس ايجابا على واقع السلامة العامة للأبنية في الحي والذي سبق ان شهد انهيارات في بعض الأبنية جراء تسرب مياه الصرف الصحي الى ركائز الأبنية.

وتابع رئيس المجلس في جولته أعمال تأهيل مستديرة قاضي عسكر والصيانة الزفتية لمحور الدائري الجنوبي الذي يصل بين معظم أحياء جنوب شرق المدينة.

خالد زنكلو – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock