الرياضة

البايرن كعبه أعلى أمام ليون

تقام اليوم الأربعاء بداية من العاشرة ليلاً المباراة الثانية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي، والفائز منهما سيكون على موعد مع باريس سان جيرمان في نهائي النسخة الخامسة والستين يوم الأحد المقبل، وكان الباريسي قد وضع حداً لمغامرة لايبزيغ الألماني بالفوز عليه 3/صفر في المباراة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء.

مباراة اليوم في مدينة لشبونة البرتغالية بصافرة الحكم الإسباني خوان أنطونيو لاهوز تبدو الأرجحية فيها لمصلحة بايرن ميونيخ الذي حقق الفوز في المباريات التسع التي لعبها خلال هذه النسخة مسجلاً 39 هدفاً، وبات على بعد هدفين من رقم ريـال مدريد التاريخي موسم 2013/2014 ولكن الملكي وقتها لعب 13 مباراة.

المواجهات التاريخية بين البايرن وليون تميل إلى النادي الألماني بأربعة انتصارات مقابل تعادلين وخسارتين والأهداف الإجمالية 11/9 لمصلحة البافاري، وآخر مرة تقابل فيها الفريقان كانت في نصف نهائي 2010 عندما فاز البايرن ذهاباً وإياباً 1/صفر و3/صفر متابعاً طريقه نحو النهائي الذي خسره أمام الإنتر صفر/2.

جمهور الكرة في العالم قاطبة ينتظر لقاء الباريسي والبايرن في النهائي ولكن قلة قليلة تتوقع نهائياً فرنسياً خالصاً وحينها سنشهد البطل الثالث والعشرين للمسابقة.

وكريستيانو رونالدو ينظر إلى المباراة بشغف متمنياً صيام ليفاندوفسكي عن التسجيل كي يبقى رقمه 17 هدفاً في نسخة 2014 صامداً، ومعلوم أن ليفا سجل 14 هدفاً حتى الآن.

الوطن- محمود قرقورا

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock