محلي

البدء باستلام محصول القمح في القنيطرة

طالب محافظ القنيطرة همام دبيات بضرورة التعاون بين الجهات المعنية لتأمين عملية استلام مادة القمح من الفلاحين وأهمية تضافر الجهود لإنجاح موسم تسويق المحصول وتذليل الصعوبات التي تعترضه عبر توفير مستلزمات عملية التسويق.

ولفت دبيات خلال اطلاعه على عملية استلام محصول القمح ضرورة تسريع عمليات تسليم واستلام الحبوب من الفلاحين وصرف قيم المحاصيل لأصحابها بالسرعة المطلوبة، مشدّداً على ضرورة تكثيف دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك والجهات المعنية خلال فترة التسويق لمنع حالات الاتجار بالحبوب.

وأشار المدير العام للمؤسسة العامة السورية للحبوب يوسف قاسم إلى تأمين كافة مستلزمات عملية التسويق من تحضيرات لوجستية بشرية والمستلزمات الأساسية من الأكياس ووسائط النقل بهدف استلام كامل إنتاج المحافظة من محصول القمح.

يذكر أنه تم إحداث مركز لاستلام القمح في مركز أعلاف القصيبة بمنشية سويسه لتسهيل استلام القمح من المزارعين الذين كانوا ينقلون المحصول إلى خارج المحافظة، كما تم تحديد يوم السبت من كل أسبوع لاستلام محصول القمح و سيتم زيادته لأكثر من يوم إذا اقتضت الحاجة، علما أن الإنتاج المتوقع نحو ستة آلاف طن.

  

خالد خالد – الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock