محلي

البرازي: توجد كميات كافية من الدقيق بأفضل المواصفات

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي وجود كميات كافية من الدقيق بأفضل المواصفات، موعزاً بمحاسبة كل من يحاول الإخلال بعملية تنظيم الدور أو التلاعب بمخصصات المواطنين ومستحقاتهم وبيع خبز سيئ الصنع أو الغش أو تهريب مادة الدقيق والاتجار بها وبمادة الخبز ومستلزمات إنتاجه فقط والتلاعب بوزن الربطة المحدد بـ1100 غرام وبسعرها المحدد بـ100 ليرة سورية.
وخلال جولة له ولمحافظ ريف دمشق علاء إبراهيم ظهر اليوم إلى مخبزي جرمانا الآلي والاحتياطي اطلعا خلالها على واقع عمل المخبزين ونوعية الخبز المُنتج وتوفر مستلزمات الإنتاج وآلية توزيع الخبز للإخوة المواطنين عبر البطاقة الإلكترونية، أكدا الاستمرار بمضاعفة الجهود لتحسين نوعية وجودة الخبز المُنتج والاستمرار بتوفير مادة الخبز للمواطنين وفق أفضل المواصفات والعمل على التخلص من حالة الازدحام لاسيما أنه تم اتخاذ وتطبيق سلسلة من الإجراءات والخطوات التي قامت بها الوزارة من تعديل لآلية توزيع الخبز للأشخاص المحدد لهم بربطة يومياً ليصبح بإمكانهم الحصول على ربطتين كل يومين، وزيادة عدد الأجهزة القارئة للبطاقة الإلكترونية للمخبزين، وتعزيز أحياء جرمانا بأربعة أكشاك إضافية لتوزيع الخبز صباحاً ومساءً ليصبح عدد الأكشاك أربعة عشر كشكاً بعد أن كان عددها عشرة أكشاك، وكل ذلك بهدف تخفيف الازدحام وتوفير احتياجات أبناء المنطقة من الخبز.
وطلب البرازي من القائمين على المخبزين أن يستمر المخبزان بإنتاج الخبز بهذه الجودة التي شوهدت وألا تكون مرتبطة بمناسبة أو ظرف ما وإنما أن تكون حالة دائمة.
يذكر أن الطاقة الإنتاجية للمخبزين تبلغ 33 ألف ربطة يومياً ولديهما ما يكفي من الطحين.. ولوحظ خلال الجولة انحسار تدريجي لحالة الازدحام.

«الوطن»

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock