اقتصادالعناوين الرئيسية

البرازي يترأس اجتماعاً في طرطوس تحضيراً لتوطين الخبز اعتباراً من الاحد القادم

ترأس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي اجتماعاً للاسرة التموينية بطرطوس ظهر اليوم في مبنى المحافظة بحضور محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى ومعاون الوزير رفعت سليمان تم خلاله مناقشة الواقع التمويني في المحافظة والتحضيرات الجارية لتوطين مادة الخبز اعتباراً من الخامس والعشرين من الجاري وصولاً للإرتقاء في عملية التوزيع عبر المعتمدين.

وفِي تصريح ل(الوطن)ذكر معاون الوزير رفعت سليمان ان مشروع أتمتة توزيع الخبز والربط المكاني والذي سيبدأ تطبيقه في محافظات اللاذقية وطرطوس وحماه يهدف الى تخفيف الازدحام على المخابز وضمان حصه العائله لدى منفذ البيع التي اختارته وهذا يؤدي إلى الحد من ظاهرة بيع الخبز على الطرقات والى الحد من التلاعب والهدر والمحاباه والفساد.

نشير الى ان قرار وزير التجارة الداخلية الجديد يتضمن تخصيص الخبز للمواطنين مع بدء التوطين وفق التالي(ربطة خبز للشخص الواحد كل 3 أيام_ربطتي خبز لأسرة مكونة من شخصين كل 3 ايام_ربطة كل يوم لأسرة مكونة من 3 أشخاص-ربطتين كل يوم لأسرة مكونة من 4أشخاص).

حضر الإجتماع أمين عام محافظة طرطوس حيدر مرهج وعضوي المكتب التنفيذي راتب إبراهيم وإبراهيم محمد وعدد من المديرين المعنيين بالشأن التمويني.

طرطوس-هيثم يحيى محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock