محلي

البطاقة الذكية تسير بيسر في كازيات حلب

سار تطبيق نظام البطاقة الذكية في يومه الأول بيسر للآليات التي تعمل على البنزين في محطات الوقود بحلب، ولم يشتك أصحاب السيارات من أي منغصات تعترض ملء خزاناتها بالوقود.

وأوضح صاحب إحدى الكازيات لـ “الوطن أون لاين” أن العمل بنظام البطاقة الذكية كان يفترض أن يبدأ الخميس الفائت إلا أن جهوزية جميع محطات الوقود للعمل به أخرته إلى اليوم الأحد الذي لم تشهد خلاله المحطات أي معوقات ذات أهمية.

وأشار أصحاب سيارات عاملة على البنزين لـ “الوطن أون لاين” أن محطات الوقود لم تشهد أي ازدحام أو اختناقات طوال فترة عملها اليوم، ما يدل على نجاح تجربة العمل بالبطاقة الذكية على الرغم من تلكؤ أصحاب بعض المحطات في منح أصحاب السيارات “الفاتورة” الخاصة بتعبئة الوقود فور الانتهاء من العملية.

وتأتي تجربة حلب في تطبيق البطاقة الذكية للسيارات العاملة على البنزين كثامن محافظة بعد درعا والسويداء واللاذقية وطرطوس وحماة وحمص ودمشق على الرغم من أن نسبة الحاصلين على البطاقة لم تتجاوز الـ 50 بالمئة من عدد السيارات التي تعمل على البنزين.
إلى ذلك، استمرت مراكز إصدار البطاقة الذكية، والبالغ عددها 13 مركزاً في حلب، في منح البطاقات لمستحقيها بدون انقطاع خلال أيام الأسبوع اعتباراً من الجمعة تلبية لضغط المراجعين الذي زاد منذ الخميس مع إعلان بدء العمل بنظام البطاقة، وخصوصاً من أصحاب السيارات العاملة على البنزين.

حلب- خالد زنكلو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock