الرياضةالعناوين الرئيسية

الجزيرة في الطريق إلى الأضواء بعد الفوز على جرمانا بثلاثية

في مباراة التأهل الأولى قطع الجزيرة أكثر من نصف الطريق نحو الدوري الممتاز بعد أن حقق فوزاً كبيراً على خصمه جرمانا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب من الدوري النهائي المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم.

الجزيرة رغم أنه لعب في حلب على أنها أرضه الافتراضية لكنه لم يكن غريباً حيث قدم مباراة عالية المستوى بسط فيها سيطرة تامة على شوطي المواجهة فسجل و أضاع فرص كثيرة .

جرمانا لم يستطع الصمود أمام هجوم أسود الشرقية الجارف ومعها كان لا بد من أن تكشف دفاعاته وتستقبل شباكه الأهداف، ولعل خبرة الجزيرة فرضت كلمتها نتيجة امتلاكه عدد من المخضرمين في صفوفه أمثال شعيب العلي وايفان سليمان والأخير كان المحرك الرئيسي و بيضة القبان في فريقه حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 24 بعد اختراق ناجح من الجهة اليمنى لجرمانا ومواجهة الحارس و وضع الكرة عن يساره بثقة متناهية.

في الشوط الثاني واصل الجزيرة ضغطه واستطاع مالك المحمد زيادة الغلة بهدف ثاني في الدقيقة 56 مستفيداً من ضربة زاوية تبعها بقدمه اليسرى بالشباك بعيداً عن الرقابة الدفاعية ثم أضاف إيفان سليمان الهدف الثاني له والثالث في الدقيقة 77 بعد أن استفاد من تمريرة عيسى العلي داخل منطقة الجزاء ليرجح كفة الجزيرة .

الفريقان سيلتقيان ثانية الأربعاء بدمشق ويحتاج جرمانا للتأهل إلى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف.

وستقام يوم السبت على ملعب الجلاء مباراة الذهاب الثانية بين المجد والحرية وهي مهمة لكليهما.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock